مصدر طبى : الرئيس على عبد الله صالح استعاد وعيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مصدر طبى : الرئيس على عبد الله صالح استعاد وعيه

مُساهمة من طرف الإعلامي2010 في 6/6/2011, 11:09 am

مصدر طبى : الرئيس على عبد الله صالح استعاد وعيه
مصدر طبى يصرح أن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح استعاد الوعي وانه بحالة طيبة بعد عملية جراحية ناجحة في الرياض اليوم لإزالة شظية. وكانت مصادر إعلامية قالت أن الرئيس اليمني علي عبدالله صالح خضع لعملية جراحية في الصدر وأن التقرير الطبي أظهر وجود شظايا في جسده.
قال مصدر طبي في مستشفى أن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح استعاد الوعي وانه بحالة طيبة بعد عملية جراحية ناجحة في الرياض اليوم الأحد لإزالة شظية.
قالت المعارضة اليوم إن قبائل حاشد التي يتزعمها صادق الأحمر والتي خاضت قتالا مع القوات الموالية للرئيس علي عبد الله صالح وافقت على الالتزام بهدنة تستمر يوما.
وكان عبد ربه منصور هادي القائم بأعمال الرئيس الذي تولى السلطة بعد إصابة الرئيس علي عبد الله صالح في هجوم قيل يومين قد طلب من اتحاد قبائل حاشد الموافقة على وقف إطلاق النار بهدف وقف اقتتال دموي في شوارع العاصمة صنعاء.
يسود غموض على رأس الدولة اليمنية بعد نقل الرئيس علي عبدالله صالح إلى السعودية للعلاج، فيما يحتفل...
تفاصيل أكثر على الرابط التالي:
http://www.kolalwatn.net/politic_news/arabic/12705.html

الإعلامي2010
%عضو جديد%
%عضو جديد%

ذكر
عدد الرسائل : 38
العمر : 33
الدولة :
مزاجي :
هوايتي :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78"> منتديات الشرقيه </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 17/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى