صحيفة الجارديان ترجح مقتل القذافي في غارة للناتو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صحيفة الجارديان ترجح مقتل القذافي في غارة للناتو

مُساهمة من طرف الإعلامي2010 في 5/12/2011, 4:53 pm

صحيفة الجارديان ترجح مقتل القذافي في غارة للناتو

تساءلت صحيفة "الجارديان" البريطانية، اليوم الأربعاء، عن سبب اختفاء العقيد الليبي معمر القذافي عن الأنظار، منذ مقتل نجله سيف العرب القذافي، خلال غارة جوية لطائرات حلف شمال الأطلسي (ناتو) منذ عشرة أيام.
وأشارت الصحيفة البريطانية ـ في تقرير بثته على موقعها الإلكتروني ـ إلى أنّ مقاتلات الناتو عاودت شنَّ هجمات جديدة، واستهداف مواقع في طرابلس مساء أمس الأول الاثنين، وذلك للمرة الأولى منذ تنفيذ الغارة الّتي شنَّها الحلف على منزل نجل القذافي مؤخرًا.
وقالت: "إنّ أنصار القذافي يجوبون شوارع طرابلس، الّتي يحكمها القذافي منذ 42 عامًا، متسائلين عن مصير قائدهم، ولماذا لم يظهر حتى الآن منذ مقتل نجله، وفي الوقت ذاته يعربون عن استيائهم الشديد من الحصار المفروض من قِبل الأمم المتحدة".
ونقلت الصحيفة عن أحد الأشخاص في طرابلس قوله: "إنّ غياب القذافي يعتبر غريبًا، وخاصة أنّه لم يحضر جنازة نجله، واعتقد أنها كانت جنازة القذافي وليس ابنه".
وأرجع مسئولون ليبيون غياب القذافي عن جنازة نجله وثلاثة من أحفاده إلى...
لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الرابط التالي:
.
http://www.kolalwatn.net/politic_news/arabic/11881.html

الإعلامي2010
%عضو جديد%
%عضو جديد%

ذكر
عدد الرسائل : 38
العمر : 33
الدولة :
مزاجي :
هوايتي :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78"> منتديات الشرقيه </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 17/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى