عـــزابــي

اذهب الى الأسفل

عـــزابــي

مُساهمة من طرف الماستر في 9/24/2010, 6:33 pm

عزابي


ويعرف {العزابي} بأنه ذالك الكائن الحي الذي لا يمتلك <<دولاب>>للملابس! ولذا فإن نصف ملابسه توجد في المقعد الخلفي لسيارته,بينما النصف الأخر منها منتشر بين مغاسل الملابس القريبه منه,وحان موعد استلامها منذ اسبوعين من الزمن غير أن مشكلات تتعلق بالميزانيه العامه والديون المتراكمة حالت دون خروجها!
ولأن<<العزابي>>كائن حي فإنه بحاجة إلى الغذاء,التالية:إما المطعم البخاري المجاور له,وسيشاركه الذباب التهام وجبته هناك!أو مطاعم الوجبات السريعة التي يبلغ طول أطول ساندويتش فيها 10سم,وسيدهمه شعور بالجوع بعد دقيقتين فقط من تناوله لأحدها!
صحيح أن هناك مطاعم راقية وأنيقة وجذابة ونظيفة,إلأ أن قيمة أصغر طبق فيها لن تقل عن ثلاث خانات ما يضطر الكائن <<العزابي>>في حال قرر زيارة ذلك المكان إلى أن يحذف وجبة العشاء من جدول أعماله طوال ذلك الشهر!أو أن يصوم صيام نبي الله داود,حتى يقضي الله في أمره!
ويبقى الخيار الثالث,وهو أن يقضي نصف نهاره في المطبخ لإعداد[كبسة الدجاج] التي من المحتمل جدا أن تكون النتائج بعد انقشاع غبار تلك المعركة هي:دجاجة مصابة بعدة حروق تتراوح بين الدرجتين الثالثة والرابعة,و[ارز غير صالح للاستخدام الأدمي]!
<<العزابي>>أيها السادة هو ذلك الكائن الذي لاينام عندما يصبح غير قادر على الحركة!ويوقظه جواله بعد ثلاث [غفوات]متتاليه!ثم يقضي ما تبقى من يومه كيفما اتفق!
ولأن <<العزابي>> إنسان,فإن عواطفه ومشاعره الجياشة ستبقى حبيسة دفتره المثخن بأبيات الحب والغزل حتى آخر سطر منه في وصف حبيبته التي لم يراها بعد!فمحاولاته السابقة للزواج باءت للأسف بالفشل!ذلك أن[عمه]المحترم لايفرق بين [مشروع الزواج]والمشروع التجاري!
فالمهر وحفلة ماقبل الزواج وحفلة مابعد الزواج ومقدم الزواج وحفلة[الملكة]ومؤخر الزواج والشروط والملحقات وبنود العقد الأخرى,تحتاج إلى ميزانية تكفي لزواجه مع 100من أقرانه في المجتمعات الأخرى!

الماستر
%عضو جديد%
%عضو جديد%

ذكر
عدد الرسائل : 2
العمر : 28
الدولة :
مزاجي :
هوايتي :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78"> منتديات الشرقيه </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 24/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى